لتعزيز سبل التعاون.. عمدة مدينة فيبو -فالنسيا الإيطالية في زيارة لمدينة الداخلة

هيئة التحرير21 يناير 2023آخر تحديث : السبت 21 يناير 2023 - 9:41 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
لتعزيز سبل التعاون.. عمدة مدينة فيبو -فالنسيا الإيطالية في زيارة لمدينة الداخلة

استقبل نائب رئيس المجلس البلدي السيد ” ماء العينين جيبا ” ، مساء يوم أمس الجمعة بمطار الداخلة وفد إيطالي رفيع المستوى قادم من مدينة فيبو – فالنسيا الإيطالية، برئاسة عمدة المدينة “ماريا ليماردو”، ورئيس مؤسسة كلابريا أوروبا “دومينيكو ناكري” ، والوفد المرافق لهم .

وتدخل هذه الزيارة ضمن مسار الاهتمام بتعزيز سبل التعاون بين جماعة الداخلة و مدينة فيبو – فالنسيا الإيطالية ومؤسسة ملابريا أوروبا ، والذي تم توقعه قبل أشهر في إطار عقد توأمة ما بين جماعة الداخلة و مدينة فيبو -فالنسيا الإيطالية ، في مختلف المجالات ، رغبة من الطرفين العمل على حصر مذكرات التفاهم الموجودة لتنشيط وتعزيز سبل التواصل.

sahel

وسبق أن استقبل عمدة مدينة فيبو -فالنسيا رئيس جماعة الداخلة والوفد المرافق له ، قبل أشهر في إطار تعزيز سبل التواصل وتبادل الخبرات وهي الإستراتيجية التي رسمها رئيس مجلس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله ” ووضع أسسها ، في إطار يسمح للجماعة بعقد شراكات مع مؤسسات خارجية ، للتعريف بمدينة الداخلة والدفع بعجلة التنمية المحلية بها إلى الأمام ، هذا المسار الذي خطه رئيس المجلس الجماعي والإستراتيجية التي يشتغل عليها ، زكتها زيارة الوفد الإيطالي الرفيع المستوى لمدينة الداخلة .

IMG 20230121 WA0002 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة