لهذا السبب حلَّ مدرب المنتخب الوطني” وليد الركراكي” ووفد هام عن الكاف بمدينة الداخلة !

هيئة التحرير13 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 13 ديسمبر 2023 - 12:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
لهذا السبب حلَّ مدرب المنتخب الوطني” وليد الركراكي” ووفد هام عن الكاف بمدينة الداخلة !

حل مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وليد الركراكي ،بمدينة الداخلة رفقة وفد هام عن الكاف ، في زيارة عهم الإشراف بشكل خباشر على دورة تكوينية في مجال التدريب.

وحسب مصادر جريدة الساحل بريس ، فإن الركراكي وبعد تتويجه بجائزة أفضل مدرب خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المقام بمراكش ، حيث إنتقل المدرب الركراكي الى الداخلة رفقة أطر تقنية تابعة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، للإشراف على دورة تدريبية وتكوينية للمدربين من أجل الحصول على دبلوم (A) PRO.

sahel

وأفادت مصادر الجريدة أن هذه الدورة التكوينية سيستفيد منها لاعبين احترافيين قدامى ، كما أنها تنظم بشراكة بين الكاف و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، .

يشار إلى أن برنامج الدورة التكوينية،سيتضمن دروس نظرية داخل القاعة، وحصص نموذجية بمشاركة خبراء وحصص تطبيقية-ميدانية في الملعب من تنشيط خبراء إضافة إلى حصص بيداغوجية لنقل الخبرات والتجارب ، هذا وقد كان في إستقبال المدرب الركراكي رئيس عصبة كرة القدم للداخلة وادي الذهب السيد ” علي أحمد زين ” رفقة نائبة رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب ” لمنية أمعييف ” وأخرون .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة