مارتيل .. لهذا السبب تم توقيف ثلاثة موظفين للشرطة عن مؤقتا ؟

هيئة التحرير25 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 8:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
مارتيل .. لهذا السبب تم توقيف ثلاثة موظفين للشرطة عن مؤقتا ؟

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء امس الثلاثاء (24 أكتوبر)، قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في انتظار نتائج التحقيق القضائي، في مواجهة ثلاثة موظفين للشرطة يعملون بمفوضية الشرطة بمارتيل، ويتعلق الأمر، بمفتش شرطة ممتاز يتوفر على الصفة الضبطية، وضابطين ممتازين للأمن.

ويأتي توقيف الشرطيين الثلاثة مؤقتا عن العمل، في سياق تطورات البحث القضائي الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خلفية تسجيل وفاة شخص كان موضوعا تحت الحراسة النظرية، في قضية تتعلق بالسرقة تحت التخدير، بتاريخ 4 أكتوبر الجاري.

sahel

ولحاجيات هذا البحث، فقد تقرر إيداع الموظفين الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لتعميق البحث معهم حول شبهة التزوير في محررات رسمية واستخدام العنف.

وستنتظر المديرية العامة للأمن الوطني انتهاء جميع مجربات البحث القضائي، الذي تباشره حاليا الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق وترتيب الجزاءات المقررة قانونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة