متابعة .. المستشار البرلماني ” حما أهل بابا ” يلجأ إلى القضاء لمتابعة جريدة گود الإلكترونية

هيئة التحرير21 مارس 2024آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2024 - 10:10 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
متابعة .. المستشار البرلماني ” حما أهل بابا ” يلجأ إلى القضاء لمتابعة جريدة گود الإلكترونية

أفادت مصادر عليمة أن المستشار البرلماني ” حما أهل بابا ” قد بدأ في الإجراءات القانونية لمقاضاة جريدة ” گود”، بسبب مقال صحفي نشرته الجريدة المذكورة أمس الأربعاء 20/03/2024 ، فيه الكثير من المغالطات في حق المستشار البرلماني حما أهل بابا ، وأضافت المصادر ذاتها أن حما أجرى معاينة مجردة مع إثبات حال عن طريق مفوض قضائي للجريدة المذكورة التي نشرت المقال تحت عنوان ” خاص إغلاق الحدود فوجه المستشار البرلماني حمة أهل بابا بسباب ملفات ديال لحريگ ” . وكان حما قد نفى نفيا قاطعا مزاعم الجريدة التي نشرت خبر إغلاق الحدود في وجهه والتحقيق معه من طرف الفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي، مؤكدا بأنه خبر زائف ولا أساس له من الصحة، و الغرض منه هو تصفية الحسابات الضيقة والمس من سمعته كمنتخب ورجل أعمال .

وكرد فعل على استهدافه ، قرر حما أهل بابا اللجوء إلى القضاء بالدار البيضاء لمقاضاة جريدة “گود” ، بعدما مست شخصه بعديد الأباطيل والتشهير ، ما إعتبره الكثير من النشطاء الفيسبوكيين والمدونين على أنه غل وحقد واضحين ، في محاولة بائسة للنيل منه.

sahel

وكانت مواقع إعلامية بالداخلة قد نشرت خبر تكذيب ما أوردته جريدة گود بخصوص المستشار البرلماني ، والتي إعتبرها حما أخبارا زائفة وحملات تشهيرية يتعرض لها

وفي ذات السياق وحسب عدد من المتتبعين ، فيُرجّح أن تعرف قضية “حما أهل بابا” تطورات في الأيام القليلة القادمة بعد ان تباشر السلطات القضائية بالدار البيضاء البث في الشكاية الموجهة من طرفه ضد جريدة گود .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة