متى يستوعب المنتخبين رسائل الوالي لامين بنعمر المتكررة حول الإنخراط الحقيقي في تحقيق التنمية الشاملة ؟

هيئة التحرير19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 5:41 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
متى يستوعب المنتخبين رسائل الوالي لامين بنعمر المتكررة حول الإنخراط الحقيقي في تحقيق التنمية الشاملة ؟

قلما يمر لقاء يترأسه والي جهة الداخلة واد الذهب إلا ويؤكد فيه على ضرورة إنخراط الجميع لتحقيق التنمية الشاملة في مختلف أقاليم وجماعات جهة الداخلة وادي ، وفق تصور واضح المعالم يتماشى مع مضامين النموذج التنموي الجديد.

sahel

ودائما ما تشكل كلمات الوالي في جل اللقاءات  حالة إستثناء ، في إطار توجيهي للمصالح المختصة والجهات المعنية بالسهر على أداء ماهمها على أكمل وجه ، وتكثيف الجهود لإيجاد الحلول الناجعة لجميع المشاكل التي تعانيها جهة الداخلة وادي الذهب ، وذلك وفق استراتيجية تلامس جميع المستويات والقطاعات المعنية بالتنمية.

ويشهد لوالي جهة الداخلة وادي الذهب بكفاءته ونجاحه في تدبير عدد من الملفات، خاصة وأنه منذ توليه لمنصب والي جهة الداخلة وادي الذهب ، أسهم بشكل قوي في حل عدد من المشاكل المرتبطة أساساً بالسكن  ، وكذا الإستثمار من خلال توزيع البقع الإستثمارية وتبسيط المساطر ، كذلك الجانب البيئي الذي مافتئ يحث المصالح على المحافظة عليه كذلك التشغيل الصحة وإلى غير ذلك من الانتظارات التي تثير اهتمام المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة