محكمة الإستئناف بالجديدة تقضي ب20 سنة سجنا نافذا في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض”

هيئة التحرير12 ديسمبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 - 11:24 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
محكمة الإستئناف بالجديدة تقضي ب20 سنة سجنا نافذا في حق رئيس الجمعية الرياضية المتهم بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض”

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة، مساء يومه الثلاثاء، بـ 20 سنة سجنا نافذا، في حق رئيس الجمعية الرياضية، المتهم بجناية “الاتجار بالبشر وهتك عرض”.

ووفق ما توصلت به الجريدة 24، فقد تم الحكم على المتهم بتعويض لفائدة الضحايا المطالبين بالحق المدني، بمبلغ قدره 50 ألف درهم.

sahel

وعرفت الجلسة حضور عدد من الجمعيات الحقوقية، بعدما قرروا التنصيب كمطالبين بالحق المدني، أهمها المنظمة “ما تقيسش ولدي” وجمعية حماية الطفولة.

وكانت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، قد توصلت بشكاية أسرة طفل قاصر تنسب فيها للمتهم، الذي يسير جمعية رياضية خاصة، تعريض ابنها البالغ من العمر تسع سنوات لهتك عرض، وذلك خلال اصطحابه في رحلة رياضية إلى شاطئ بضواحي مدينة الجديدة.

وقد تم وضع المتهم في البداية على الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، وكذا التحقق مما ورد من وشايات في محتويات وتسجيلات فيديو تم نشرها بخصوص هذه القضية، ليتم إحالته بعد ذلك إلى السجن المحلي “سيدي موسى” بالجديدة، بتهمة الاتجار بالبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة