محكمة صفرو تتابع لخصم رئيس جماعة إموزار كندر في حالة سراح دون تأدية مبلغ الكفالة

هيئة التحرير5 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2023 - 5:16 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
محكمة صفرو تتابع لخصم رئيس جماعة إموزار كندر في حالة سراح دون تأدية مبلغ الكفالة

أرجأت المحكمة الابتدائية بمدينة صفرو، اليوم الأربعاء، البت في الشكاية التي رفعها عامل إقليم صفرو ضد رئيس المجلس الجماعي لإموزار كندر مصطفى لخصم، إلى الجلسة المقبلة التي تم تحديدها بعد شهرين من تاريخ اليوم

وكانت النيابة العامة قد قررت يوم الاثنين الماضي، متابعة مصطفى لخصم في حالة سراح مقابل كفالة مالية تقدر بـ 50 ألف درهم، غير أنه رفض تأدية هذا المبلغ، مفضلا السجن على دفع الكفالة.

sahel

وأفادت هيئة دفاع مصطفى لخصم، أن النيابة العامة قد قررت متابعة رئيس جماعة إموزار كندر في حالة سراح دون تأدية مبلغ الكفالة، الذي حددته خلال الجلسة الماضية في 50 ألف درهم.

وكشفت هيئة الدفاع، في تصريحات صحافية، أنه تم تأجيل البث في الشكاية إلى الجلسة المقبلة، بغرض فتح المجال أمام موكلها للإدلاء بالإثباتات الضرورية التي تدعم التصريحات التي أدلى بها ضد المدعي.

وقالت هيئة الدفاع أن “ما قام به مصطفى لخصم هو الجهر بالحقيقة التي يعلمها الجميع”،مضيفة “هذه الحقيقة التي سنبسطها أمام النيابة العامة التي ستتخذ القرار المناسب على ضوئها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة