نجم ريال مدريد “ابراهيم دياز” يحظى باستقبال جماهيري وإعلامي كبير بعد وصوله الى الرباط

هيئة التحرير18 مارس 2024آخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2024 - 10:22 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
نجم ريال مدريد “ابراهيم دياز” يحظى باستقبال جماهيري وإعلامي كبير بعد وصوله الى الرباط

حظي ابراهيم دياز، نجم ريال مدريد باستقبال جماهيري وإعلامي كبير بعد وصوله الإثنين، إلى مطار الرباط سلا، حيث وجد في استقباله مسؤولين عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يتقدمهم ناطق الجامعة الرسمي، محمد مقروف، فضلا عن عشرات عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وعبر ابراهيم دياز، في أول تصريح إعلامي له، عن سعادته بتمثيل قميص المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة، متمنيا أن يقدم الأفضل رفقة أسود الأطلس وأن يكون عند حسن ظن الجماهير المغربية.

sahel

وسيلتحق نجم ريال مدريد بمركب محمد السادس ضواحي سلا للدخول في معسكر إعدادي رفقة المنتخب الوطني المغربي تحت إشراف، وليد الركراكي، استعدادا لوديتي أنغولا وموريتانيا بمدينة أكادير.

ومن المنتظر أن يحظى دياز باستقبال جماهيري كبير، الجمعة المقبلة، على أرضية ملعب أدرار حين يواجه أسود الأطلس أنغولا، بداية من الساعة العاشرة مساء.

واحتفل دياز باستدعائه للمنتخب المغربي من خلال نشر صورة له بقميص الأسود، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بتقنية “السطوري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة