وزارة الإنتقال الرقمي تقترح شروطا يصعب “جمعها ” في شخص واحد لشغل منصب مدير (ة) تبسيط المساطر ورقمنة الإدارة

هيئة التحرير11 مارس 2024آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2024 - 2:55 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
وزارة الإنتقال الرقمي تقترح شروطا يصعب “جمعها ” في شخص واحد لشغل منصب مدير (ة) تبسيط المساطر ورقمنة الإدارة

أعلنت الوزارة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أخيرا، عن فتح باب الترشيح لمنصب مدير (ة) تبسيط المساطر ورقمنة الإدارة بالوزارة.

والمثير في الإعلان هي الشروط الغربية والمتعددة و”المتشابكة” الواجب توفرها في المرشح، وهي شروط يصعب “جمعها ” في شخص واحد.

sahel

فبالإضافة إلى شرط التوفر على شهادة جامعية لا تقل عن الإجازة، يُطلب من المرشح للمنصب المذكور أن يكون قد شغل منصب المسؤولية أو يتوفر على خبرة في تدبير المشاريع لمدة لا تقل عن خمس سنوات بإحدى إدارات الدولة أو الجماعات الترابية أو المؤسسات والمقاولات العمومية أو القطاع الخاص، ويكون متوفرا على تجربة مهنية لاتقل عن سبع سنوات بالنسبة للحاصلين على شهادة الماستر أوما يعادلها ولا تقل عن إحدى عشرة سنة بالنسة للحاصلين على شهادة الإجازة أو ما يعادلها بالقطاع العام أوالخاص.

كما يشترط على المترشح أن تكون لديه خبرة معترف بها في المجالات ذات الصلة بالمنصب المتبارى حوله، وتكون لديه مؤهلات علمية وكفاءات مهنية وقدرة على التحليل واتخاذ القرارات تتوافق مع متطلبات ومهام المنصب المتبارى حوله. وأن يكون ملما بتقنيات التدبير الحديثة وله خبرة واسعة في مجالات اختصاصات مديرية تبسيط المساطر ورقمنة الإدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة