ياسمين لمغور ترد على رسالة نبيل بنعبدالله وتعتبرها تصمنت مجموعة من العبارات المغلوطة والأخبار الكاذبة

هيئة التحرير30 مارس 2023آخر تحديث : الخميس 30 مارس 2023 - 8:40 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
ياسمين لمغور ترد على رسالة نبيل بنعبدالله وتعتبرها تصمنت مجموعة من العبارات المغلوطة والأخبار الكاذبة

في ردها على الرسالة التي وجهها الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله إلى رئيس الحكومة، قالت ياسمين لمغور، النائبة البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إن الندوة التي نظمها اليوم الحزب بالرباط تضمنت “مجموعة من العبارات المغلوطة والأخبار العارية من الصحة وتبخيس واضح للإنجازات والمجهودات الحكومية”.

Screenshot 2023 03 30 20 37 18 32 40deb401b9ffe8e1df2f1cc5ba480b12 - جريدة الساحل بريس

sahel

وقالت لمغور على صفحتها الرسمية بفيسبوك:”رسالة مفتوحة للحاج نبيل الوزير المعفى.. أما بعد، جاء في ندوتكم الصحفية البوليودية مجموعة من العبارات المغلوطة والأخبار العارية من الصحة وتبخيس واضح للإنجازات والمجهودات الحكومية، حيث وصفتم هذه الأخيرة بأنها تتعامل باللامبالاة واللامسؤولية في تعاطيها مع “الغلاء الفاحش لبصلة وماطيشة” ما سيسبب الاحتقان الشعبي.. الله أكبر على الاحتقان الشعبي فين عمرك نزلتي بعدا للميدان عند المواطنين باش تسمع ليهم اللهم من حملة انتخابية إلى حملة انتخابية ؟؟ ..”.

وتابعت النائبة البرلمانية: “حزب كبير نحترمه ونعتز به في الساحة السياسية الوطنية، تخرج قيادته اليوم في ندوة صحفية فاااااارغة، فارغة المضمون والشكل والرسائل..”، مضيفة: “نحن في حاجة إلى معارضة قوية تجيب لينا البدائل وتفكر معانا كيفاش نتغلبو على المعيقات ماشي معارضة تنشر المغالطات و تشيطن الحكومة والأغلبية، حشمو شوية كتكذبو على المغاربة فعز رمضان عاين باين وكتستغلو الفرص غير باش تهجمو وتعطيو الدروس الخاوية.. كون كان الخوخ???? يداوي كون داوا الوزير المعفى نبيل والوزيرة المعفاة افيلال وغيرهم الكثير !!!”.

وقالت أيضا: “بلاصتكم فدولة عندها معارضة تحترم نفسها، كون راه يوميا فرحانين وكتكلمو على الإنجازات الحكومية الكبيرة فورش الحماية الاجتماعية والاصلاحات التاريخية فكل من التعليم والصحة والاستثمار و السياحة والصناعة و غيرها لي غادي تزيد ببلادنا والمغاربة لقدام .. اولا هادشي كيجيكم ثقيل على القلب حيت ماقدرتوش عليه ؟ وبغيتو تحصرو النقاش غير فغلاء ظرفي ديال بصلة وماطيشة ????????‍♀️ولي الحكومات السابقة ماكنتش عندها الجرأة تتواجه مع المضاربين عكس حكومة أخنوش لي علنات عليهم الحرب لأنهم يتلاعبون بأسعار قفة المواطن المغربي.. واليوم الآلاف كيتوقفو وباقي العاطي يعطي..”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة