رئيس المجلس البلدي للداخلة يستقبل تنسيقية ملاك بقع تجزئتي حرمة الله و سلامة (تفاصيل)

هيئة التحرير16 مارس 2023آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2023 - 12:15 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
رئيس المجلس البلدي للداخلة يستقبل تنسيقية ملاك بقع تجزئتي حرمة الله و سلامة (تفاصيل)

في سابقة تعد الاولى من نوعها إستقبل اليوم بمقر الجماعة رئيس مجلس جماعة الداخلة “الراغب حرمة الله” اعضاء و عضوات تنسيقية مُلاك بقع تجزئتي حرمة الله و سلامة.

IMG 20230315 WA0033 - جريدة الساحل بريس

اللقاء الذي حضره السيد “عبد العزيز الواحيدي” مدير المصالح بالجماعة،و السيد “رضى ناطق” رئيس قسم التعمير بالجماعة،حيث كان فرصة عبر من خلالها السيد رئيس جماعة الداخلة لأعضاء و عضوات التنسيقية على المجلس الجماعي يعمل بكل مجهوداته و إمكانياته على البحث عن سبل إيجاد حلول واقعية لهذا المشكل الذي عمَّر لسنوات طويلة.

و قال المجلس الجماعي للداخلة ان هذا اللقاء يأتي إطار التفاعل الإيجابي و السريع مع كافة مشاكل المواطنين بالمدينة خاصة و ان ملاك هذه البقع هم من فئة محدودي الدخل و الفئة الهشة.

و خلال هذا اللقلء أكد “الراغب حرمة الله” لأعضاء التنسيقية أن جماعة الداخلة و بالرغم من إمكانياتها المحدودة تسعى جاهدة لحل أزمة البقع الأرضية و تسوية وضعيتها القانونية و على رأسها تجزئتي المجلس البلدي.

sahel

كما عبر أعضاء التنسيقية عن شكرهم لرئيس المجلس الجماعي للداخلة على المبادرة في فتح قنوات التواصل و الحوار مع مُلاك البقع و مد يد العون لإيجاد حلول تنهي هذا المشكل.

يذكر ان المحلس الجماعي الحالي برئاسة الراغب حرمة الله يعتبر هو اول مجلس جماعي يعقد رئيسه لقاء خاص مع ملاك هذه التجزئات التي طال مشكلها لسنوات طويلة دون حلول.

IMG 20230315 WA0032 - جريدة الساحل بريس

و حسب متتبعي الشأن العام المحلي بجهة الداخلة وادي فإن المجلس الجماعي الحالي أبان عن علو كعبه في تسيير الشأن المحلي بالرغم من المشاكل و المعيقات التي تواجهه و على رأسها ضعف الإمكانيات المادية للجماعة.

كما يرى متتبعي الشأن المحلي بالداخلة أن سياسة التواصل التي دأب رئيس جماعة الداخلة على العمل بها منذ توليه زمام المسؤولية و الإبتعاد عن سياسة الأذان الصماء هي بحد ذاتها نواة لحلول المشاكل العالقة و ستمكن المواطنين من الإطلاع على تفاصيل الواقع عن قرب و المشاركة في طرح الحلول لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة