الداخلة .. تهنئة بمناسبة ترقية الضابط” رشيد بوت ” إلى ضابط ممتاز

هيئة التحرير7 أغسطس 2023آخر تحديث : الإثنين 7 أغسطس 2023 - 7:35 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. تهنئة بمناسبة ترقية الضابط” رشيد بوت ” إلى ضابط ممتاز

علمت “الساحل بريس” من مصادرها ، أن المديرية العامة للأمن الوطني في إطار الترقيات لسنة 2023 التي أعلنت عنها نهاية الاسبوع ، على ترقية “رشيد بوت” الى ضابط ممتاز ، و الذي كان يشغل منصب ضابط بشرطة المطار بالداخلة ، كاعتراف بالمجهودات التي بذلها في مهامه منذ كان ضابطا بالشرطة .

sahel

وجاءت هذه الترقية المهمة اعترافا من السيد ” عبد اللطيف الحموشي ” المدير العام للأمن الوطني على مجهودات ” رشيد بوت” وما راكمه من تجربة مهنية وخبرة كبيرة وطويلة ساهمت في خدمة الأمن العام وحماية مصالح المواطنين وأمنهم خصوصا في ظل السياسية الجديدة التي تنهجها مديرية الأمن من تخليق للمرفق الأمني وفتح باب التواصل مع المواطن ، الترقية هاته كان لها صدى إيجابي لدى ساكنة جهة الداخلة وادي الذهب .

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة ” الساحل بريس ” من السيد المدير و الطاقم التقني و الصحفي و الفني بأحر التهاني وأزكى عبارات المحبة والتقدير إلى السيد “رشيد بوت” بمناسبة ترقيته الى رتب اعلى ودمت في خدمة الصالح العام وألف مبروك بهذا المنصب مع متمنياتنا لك بالمزيد من التألق في المجال الأمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة