الداخلة .. مواطنون يعانون من ضجيج ورشة للنجارة ويناشدون الجهات المسؤولة لرفع الضرر وإغلاق الورشة

هيئة التحرير30 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 30 أغسطس 2023 - 1:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. مواطنون يعانون من ضجيج ورشة للنجارة ويناشدون الجهات المسؤولة لرفع الضرر وإغلاق الورشة

يشْتكي عدد من المواطنين بحي القسم 2 بمدينة الداخلة ، من ورشة للنجارة ، معتبرينَ أنَّ “الورشة أصبحت تنغص عليهم حياتهم الهادئة في هذا الحي”.

ووفقاً لشكاية وقعها سكان شارع تمايا بحي القسم 2 – الداخلة ، تتوفر جريدة الساحل بريس الإلكترونية على نسخة منها، فإن الورشة ألحقت ضررا كبيرا براحتهم، منذ سنوات خلت من المعاناة بل ساهمت في عزوف المواطنين عن الكراء بالعمارة التي تقع تحتها ورشة النجارة هاته .

sahel

وقال السكان في ذات الشكاية أنهم “يعانون من الورشة جراء الضجيج المهول المنبعث من آلات النجارة علاوة على الروائح الكريهة والخطيرة المنبعثة، ومما يثير الشكوك والريبة هو مواصلة العمل لساعات طوال دون توقف وعلى مرأى ومسمع من الساكنة و من السلطات الموكول إليها مراقبة الرخص.

وعلى هذا الأساس فإن اعتراض السكان على الوضع وتقديم شكاية في الموضوع ، يلزم حضور لجان مختلطة لتقييم وضع الورشة ، يتم من خلاله تحرير محضر يثبت فيه الخرق السافر للقانون من طرف صاحب الورشة واقتراح إغلاق المحل .

ويطالب السكان بترحيل الورشة من الحي أو غلقها ، منبهين إلى أنها “أصبحت وبالا على السكان، لا سيما كبار السن والأطفال الذين يحتاجون إلى مرافق ومتنفسات عوض محلات لا تتناسب مع الأماكن السكنية” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة