مستثمرون إسبان في ضيافة ” الخطا ينجا ” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب للإطلاع على فرص الاستثمار بالداخلة( صور )

هيئة التحرير12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 5:29 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
مستثمرون إسبان في ضيافة ” الخطا ينجا ” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب للإطلاع على فرص الاستثمار بالداخلة( صور )

حل ،اليوم الاثنين 12 شتنبر ، بمدينة الداخلة ، وفد هام من رجال الأعمال الإسبان للاطلاع على فرص الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب .

وتهدف زيارة الوفد الإسباني، إلى الاطلاع عن قرب على المؤهلات وفرص الاستثمار التي تزخر بها جهة الداخلة ، التي تشهد نموا اقتصاديا كبيرا، وتقدم فرصا استثنائية للاستثمار في عدة قطاعات.

فهذه الزيارة، تعتبر أيضا مناسبة لإبراز وجهة المغرب والمساهمة في الاشعاع السياحي والثقافي للمنطقة ، وتتويجا لجهود التقارب والاستكشاف من المقاولين الإسبان ورجال الأعمال ، الذين قرروا الاستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة لاسيما الداخلة .

وعبر أعضاء هذا الوفد عن اهتمامهم الكبير بجهة الداخلة وادي الذهب ، ورغبتهم في المساهمة في الديناميكية الاقتصادية المحلية، باغتنام مخلف الفرص الاستثمارية المتوفرة.

sahel

وتروم هذه الزيارة على وجه الخصوص ، التعرف على جهود التنمية التي يبذلها المغرب على المستويين الوطني والجهوي ، ولا سيما في جهة الداخلة وادي الذهب ، والاطلاع عن قرب على الجهود المبذولة من خلال العديد من المشاريع والبنيات التحتية التي تم انجازها في مختلف القطاعات .

كما ستمكن هذه الزيارة الوفد الإسباني من أخذ فكرة عن قطاعات الاستثمار الواعدة، في افق خلق الثروة وفرص العمل بالجهة ، حيث شكلت هذه الزيارة فرصة لرجال الأعمال الإسبان للاطلاع على المؤهلات التي تتوفر عليها الجهة وما تتمتع به من استقرار سياسي، إضافة الى التنمية الاقتصادية التي يشهدها المغرب، بفضل الإصلاحات الكبرى التي قام بها جلالة الملك محمد السادس.

IMG 20220912 171017 - جريدة الساحل بريس

IMG 20220912 170950 - جريدة الساحل بريس

IMG 20220912 170924 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة