إستياء المواطنين من جشع سائقي سيارات الأجرة بالداخلة ؟

هيئة التحرير9 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 6:33 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
إستياء المواطنين من جشع سائقي سيارات الأجرة بالداخلة ؟

أعرب عدد من المواطنين بالداخلة عن تذمرهم الشديد جراء ما وصفوه بالفوضى العارمة التي تشهدها سيارات الأجرة الصنف الصغير ، وذلك بسبب امتناع السائقين عن نقل الركاب خلال أوقات الذروة ، مطالبين الجهات المسؤولة بضرورة التدخل قصد رفع المعاناة عن المواطنين.

ولعل الذين يقفون أوقات الذروة تحت أشعة الشمس الحارقة ، تظهر في محياهم بجلاء حجم المعاناة التي يعانون منها ، هؤلاء المواطنين يضطرون للانتظار لدقائق عدة من أجل الحصول على مقعد داخل سيارة أجرة متجهة نحو الوجهة التي يقصدون .

في حين يمتنع بعض أصحاب الطاكسيات عن نقل المواطنين بذريعة إنتهاء المهمة أو الذهاب إلى لتناول وجبة الغذاء ، وذلك في صمت تام من طرف الجهات المعنية ، إذ أن بعض سائقي ومستغلي سيارات الأجرة الصغيرة ، أصبحت لهم قوانينهم الخاصة ، يحددون خطوط السير على هواهم ، وذلك لأسباب مادية ، ويفضلون التوجه إلى أماكن خارج المدينة ، دون الاكتراث بعشرات المواطنين الراغبين في الالتحاق بعملهم أو قضاء أغراضهم ، الأمر الذي تسبب للكثيرين في مشاكل بسبب تأخرهم عن عملهم .

هذا ويطالب عدد من المواطنين بضرورة تدخل المسؤولين من أجل وضع حد لهذه المعاناة واتخاذ التدابير اللازمة من أجل الحد من تجاوزات أصحاب سيارات الأجرة الصغيرة ، وذلك احتراما لكرامة المواطنين ومراعاة لحقهم في التنقل بكل حرية وفي ظروف إنسانية وسليمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة