البرلمان .. ملاسنات وصلت إلى حد الاشتباك و تبادل اللكمات والتهم

هيئة التحرير27 أكتوبر 2022آخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2022 - 12:22 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
البرلمان .. ملاسنات وصلت إلى حد الاشتباك و تبادل اللكمات والتهم

دخل البرلمانيان “رشيد الحموني” رئيس فريق التقدم والاشتراكية، و”يونس بن سليمان” عن فريق التجمع الوطني للأحرار، في ملاسنات وصلت إلى حد الاشتباك و تبادل اللكمات والتهم بينهما، مساء يوم أمس الأربعاء 26 أكتوبر الجاري.

المشادات بين الطرفين، انطلقت حينما تدخل رئيس فريق التقدم الاشتراكية خلال لجنة مناقشة مشروع قانون المالية لسنة 2023, حيث قال:”الرميد ماعدنا مانديرو بيه”، مطالبا بابتكار آليات أخرى تعوض “الرميد” وتفتح المجال أمام الفئات المهمشة والفقيرة للتطبيب مجانا، الأمر الذي رفضه النائب البرلماني عن حزب الأحرار، ليرد عليه “الناس تدعي المعارضة وتحارب المجانية في التطبيب”، ليطلب “رشيد الحموني” نقطة نظام من أجل الرد على برلماني الأحرار ، لتتطور الأمور إلى حد تبادل الضرب والشتم .

sahel

الزومي” عن حزب الاستقلال وعضوة المكتب بمجلس النواب، على الخط، عندما أخبرت “عبد الله بوانو” رئيس المجموعة النيابية لحزب “العدالة والتنمية”، بأنها ستقاضيه إذا لم يقدم اعتذارا للجميع بسبب قوله سابقا “النقابات باعو ماتش”، حيث حضر الأخير للدفاع عن البرلماني “يونس بن سليمان” بحكم انتمائه السابق لحزب المصباح.

مما زاد من حدة المشادات والملاسنات، حيث اضطر القيمون على الجلسة\اللجنة، إلى رفع الاجتماع، في ظل أجواء جد مكهربة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة