الخطاط ينجا يحضر حفل تخرج طلبة المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة

هيئة التحريرمنذ 4 ساعاتآخر تحديث :
الخطاط ينجا يحضر حفل تخرج طلبة المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة

في مشهد يعكس الاهتمام المتزايد بتطوير منظومة التعليم العالي بجهة الداخلة وادي الذهب، احتضنت المدرسة العليا للتكنولوجيا بالداخلة، يوم الجمعة 26 يونيو 2026، حفل تخرج طلبتها برسم السنة الجامعية 2025-2026، بحضور عدد من المسؤولين والمنتخبين والفاعلين الأكاديميين.

وترأس الحفل السيد عبد الرزاق الكورجي، الكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب، بحضور السيد الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، والسيد حم أهل بابا، رئيس مجموعة الجماعات الترابية الداخلة – وادي الذهب، إلى جانب شخصيات منتخبة وممثلي قطاع التعليم العالي وفعاليات أكاديمية ومؤسساتية.

وشكل هذا الحفل مناسبة للاحتفاء بالخريجين وتتويج سنوات من الجد والاجتهاد، وسط أجواء طبعتها مشاعر الفخر والاعتزاز بما حققه الطلبة من نجاح، إيذاناً بانطلاق مرحلة جديدة من مسيرتهم العلمية والمهنية.

كما عكس هذا الحدث حرص مجلس جهة الداخلة وادي الذهب على مواصلة دعم التعليم العالي وتعزيز الشراكات مع المؤسسات الجامعية، انطلاقاً من قناعة راسخة بأن الاستثمار في الرأسمال البشري وتأهيل الكفاءات الشابة يشكلان ركيزة أساسية لمواكبة الأوراش التنموية الكبرى التي تشهدها الجهة.

ويأتي تنظيم هذا الحفل في سياق الجهود الرامية إلى تشجيع التميز الأكاديمي وتحفيز الشباب على الإبداع والابتكار، بما يسهم في إعداد أطر مؤهلة قادرة على المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية بجهة الداخلة وادي الذهب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة