الداخلة .. “الخطاط ينجا ” يشارك في جهويات الإستثمار المنظمة من طرف مؤسسة البنك الشعبي

هيئة التحرير14 أكتوبر 2022آخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2022 - 3:56 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. “الخطاط ينجا ” يشارك في جهويات الإستثمار المنظمة من طرف مؤسسة البنك الشعبي

نظمت مؤسسة البنك الشعبي بجهة الداخلة وادي الذهب اليوم 14 أكتوبر 2022 ،النسخة الثانية للمؤتمر الجهوي للإستثمار بحضور رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ” الخطاط ينجا ” ، حيث يأتي هذا الملتقى ضمن فعاليات جهويات الاستثمار والتي تأتي في إطار الجولات الجهوية التي يقوم بها البنك الشعبي والتي تشمل 11 مدينة بمختلف جهات المملكة .

هذه النسخة سلطة الضوء على مجالات وقطاعات حيوية بالجهة ، والتي يتم البحث عن سبل تطوير الاستثمار فيها ، علما أن جهة الداخلة تزخر بمؤهلات هائلة قادرة على إستقطاب مستثمرين على المستويين الوطني والدولي .

sahel

وفي السياق ذاته تبقى مؤسسة البنك الشعبي قادرة على توفير الآليات والإمكانيات من أجل مواكبة وتحويل المشاريع الاستثمارية الى واقع.

لقاء اليوم هذا ، يعد مبادرة لتعزيز التواصل مع مختلف الفاعلين الإقتصاديين على مستوى الجهة، كما أنه فرصة لإبراز إمكانات ومؤهلات القطاعية التي تزخر بها جهة الداخلة وادي الذهب ومناسبة لتقديم حلول فعلية لتمويل ومواكبة المشاريع الإستثمارية التي يقدمها البنك الشعبي الفاعلين الاقتصاديين والمقاولات .

يشار إلى أن مجهودات البنك الشعبي ومؤسسات الدولة هدفها واحد ، وهو النهوض بالاقتصاد الجهوي وجذب المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف المناطق لبيئة مؤهلة قادرة على استيعاب استثمارات ومشاريع كبرى تواكب التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها المنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة