الداخلة .. شوارع شبه فارغة وأجواء حماسية بالمقاهي قبيل انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا

هيئة التحرير27 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2022 - 2:02 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. شوارع شبه فارغة وأجواء حماسية بالمقاهي قبيل انطلاق مباراة المغرب وبلجيكا

يسود الهدوء والفراغ من السيارات شوارع وأزقة مدينة الداخلة، قبل أقل من نصف ساعة عن انطلاق المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي ونظيره البلجيكي، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، هدوء غير معتاد، فيما ضجت مقاهي المدينة، المملوءة عن آخرها، بأجواء حماسية ترقبا لانطلاق المباراة.

وتوافدت على مقاهي المدينة جماهير مدينة الداخلة ، قبل ساعات من انطلاق المواجهة المنتظرة، وسط أجواء احتفالية زادها حماسا إقدام الكثير من الشبان على ارتداء قميص المنتخب المغربي ، وحمل الأعلام الوطنية ورفع شعارات التشجيع، وكلهم أمل في أن يقدم رفاق أشرف حكيمي آداء مميزا يقود إلى نتيجة تستجيب لتطلعات هذه الجماهير وتعكس شغف الشعب المغربي بالساحرة المستديرة.

sahel

ويخوض المدرب الوطني وليد الركراكي، هذه المباراة الهامة بصفوف مكتملة، خاصة وأن هذه المواجهة قد تشكل مفتاح تأهل أسود الأطلس للدور المقبل للمرة الثانية في تاريخهم بعد الأولى في 1986.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي، بعد الجولة الأولى ضمن المجموعة السادسة، المرتبة الثانية إلى جانب كرواتيا بنقطة واحدة، خلف المنتخب البلجيكي الذي فاز على كندا بهدف دون رد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة