الرباط .. اعتقال شابة كانت أقدمت على إضرام النار في صديقتها

هيئة التحرير31 أكتوبر 2023آخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - 12:38 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الرباط .. اعتقال شابة كانت أقدمت على إضرام النار في صديقتها

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط، الاثنين 30 أكتوبر، بايداع شابة أقدمت على إضرام النار في صديقتها، و خليلها رهن الاعتقال، في انتظار الشروع في التحقيق التفصيلي.

و كانت المتهمة أضرمت النار في صديقتها، أثناء جلسة حميمية، نهاية الأسبوع الماضي، داخل بيت بحي العكاري بالرباط، ما تسبب في إصابتها بحروق بالغة، نقلت إثرها إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا.

و ذكرت يومية “الصباح”، في عددها ليوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2023، أن الشابتين كانتا مع شاب داخل منزل، بعدما قرروا إحياء سهرة، ليلة الجمعة الماضي، وبعد قضاء وقت قليل معا، خرجت المتهمة إلى محل لجلب السجائر، وأثناء عودتها، وجدت خليلها مع صديقتها في وضع حميمي، فقامت بجلب مادة حارقة وصبتها عليها وأضرمت النار فيها.

sahel

وأفاد مصدر لـ”الصباح” أن مصالح الأمن العاملة بالمنطقة الأمنية الأولى، أخبرت بحالة إضرام نار عمدي، وانتقل فريق مختلط من الشرطة القضائية والعلمية والتقنية لإجراء المعاينات الأولية، وبعدها نقلت الضحية على وجه السرعة نحو المستشفى الجامعي ابن سينا من أجل تلقي الإسعافات، ومازالت ترقد إلى غاية اليوم بين الحياة والموت، بعدما تدهورت حالتها الصحية .

واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن فرقة الشرطة القضائية أوقفت المتورطة وخليلها، و تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل التحقيق مع المتهمة في إضرام النار عمدا والفساد والتحريض عليه، كما يواجه خليلها تهمة العلاقة الجنسية غير الشرعية وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، في الوقت الذي أكد فيه أنه أفلت بدوره من محاولة القتل باستعمال مادة حارقة.

وأظهر التحقيق أن الموقوفين كانا على علاقة جنسية غير شرعية، وأن المتهمة جلبت معها صديقتها إلى الجلسة، لكن حينما اكتشفت خيانتها لها مع خليلها جلبت المادة الحارقة وصبتها عليها، بعدما أكدت أنها استغلت توجهها إلى محل لجلب السجائر غير بعيد عن شارع الحسن الثاني، وأثناء عودتها، صدمت لما رأت صديقتها تقبل خليلها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة