المجلس البلدي للداخلة يواصل برنامج تهيئة شبكة الانارة العمومية بكافة شوارع و ازقة و احياء المدينة ( شارع باحنيني)

هيئة التحرير24 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2022 - 4:26 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المجلس البلدي للداخلة يواصل برنامج تهيئة شبكة الانارة العمومية بكافة شوارع و ازقة و احياء المدينة ( شارع باحنيني)

بعد سنوات من الظلام الدامس و في خطوة تأتي تفاعلا مع مطالب المواطنين قامت جماعة الداخلة بمد شارع باحنيني و مجموعة من الاحياء المجاورة له وسط المدينة بالانارة العمومية بعد سنوات من الظلام الدامس.
 
IMG 20221224 WA0005 - جريدة الساحل بريس

و يواصل المجلس البلدي للداخلة عمله في مد و اعادة تهيئة شبكة الانارة العمومية بكافة شوارع و ازقة و احياء المدينة حيث كانت البداية بحي لفطيحات و الاحياء المتاخمة له التي ظلت لسنوات طويلة يعاني سكانها من غياب الانارة العمومية.

sahel

IMG 20221224 WA0009 - جريدة الساحل بريس
 
و في ذات الصدد قال رئيس المجلس البلدي للداخلة الراغب حرمة الله في تصريح له ان المجلس البلدي للداخلة عازم على مد كافة احياء و شوارع المدينة بالانارة العمومية،كما سيتم اعادة تهيئة شبكات الانارة القديمة و تغيير الاعمدة الغير صالحة.
 
IMG 20221224 WA0005 1 - جريدة الساحل بريس

كما اضاف حرمة الله ان بداية هذا المشروع كانت من الاحياء و الشوارع و الازقة الموجودة وسط المدينة و اليوم تقطع اشواط مهمة و تغطي الكثير من احياء و شوارع الداخلة حيث ستشمل جميع الاحياء بدون استثناء.
 
IMG 20221224 WA0013 - جريدة الساحل بريس

ولقيت خطوة المجلس البلدي للداخلة استحسانا كبيرا لدى ساكنة الداخلة حيث يواصل المجلس منذ بدايته مجهوداته لحل مشاكل المدينة بالرغم من المعيقات و الاكراهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة