بنكيران يجلد رئيس الحكومة عبر رسائل سياسية قوية

هيئة التحرير19 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 19 أبريل 2022 - 10:42 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
بنكيران يجلد رئيس الحكومة عبر رسائل سياسية قوية

ظهر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإلاه بنكيران، مساء اليوم , في فيديو بثه على صفحته الرسمية بفايسبوك، حيث نشر غسيل رئيس الحكومة الحالي عزيز أخنوش ردا على إدعاءته في البرلمان.

واغتنم بنكيران الفرصة لتوجيه رسائل سياسية قوية لأخنوش، واصفا ما يقوم به لا يمث بأي صلة ومنصب رئيس الحكومة، مؤكدا أنه بذل مهاجمة الحكومات السابقة ملمحاً الى حكومته آنذاك بين 2011 و 2016، وجب عليه التفكير في كيفية تجاوز الأزمة الحالية التي يطبعها ارتفاع غير مسبوق للأسعار.

وشدد بنكيران على أن تحرير المحروقات (النقطة التي أفاضت الكأس في اابرلمان)، خطوة يفتخر بها بحكم ما أسهمت به من تخفيف على صندوق المقاصّة وكذا الميزانية التي وفرتها، بحكم فاتورة إبقاء المحروقات غير محررة يكلف الدولة ميزانية مهمة.

ودعا بنكيران أخنوش الى الترزن ومراجعة أوراقه بدل مهاجمة حزب آخر، والإسراع لإتخاذ إجراءات لعلها تخفف على المواطنين المغاربة عبأ الأسعار الملتهبة في جل الاسواق، مؤكدا أن ما يقوم به أخنوش غير مسؤول وأنه مجرد حماقة يتخذ منها رئيس الحكومة فرصة لمهاجمة العدالة والتنمية فيما يتعلق بتحميلها مسؤولية ارتفاع الأسعار للحكومة السابقة التي كانت ترأسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة