جلسة دامية تنتهي بإنتخاب (حسان البركاني) رئيسا لأكبر غرفة مهنية بالمغرب

هيئة التحرير23 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 23 سبتمبر 2022 - 9:12 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
جلسة دامية تنتهي بإنتخاب (حسان البركاني) رئيسا لأكبر غرفة مهنية بالمغرب

تمت إعادة انتخاب حسان البركاني رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدار البيضاء-سطات، في جلسة دامية عرفت مواجهات عنيفة انتهت بانسحاب منافسي البركاني من الجلسة.

وذكر مصدر حضر الجلسة أنه مباشرة بعد انتخاب الرئيس، عرفت الجلسة بلوكاج جديد، نتيجة عدم الحسم في لائحة نواب الرئيس ،والسبب ،حسب مصدر من الغرفة، يكمت في أن البركاني منح وعودا كثيرة لم يستطع الوفاء بها ،وتوقفت الجلسة من جديد.

واضاف المصدر ذاته أن جلسة انتخاب نواب الرئيسة لازالت متوقفة لحد الآن بسبب الظروف التي تتم به انتخابات أكبر غرفة مهنية بالمغرب، والتي تتسم بالمشحنات والصراع بين الأحزاب التي تسايق للظفر بما تبقى من المناصب.

وكانت جلسة انتخاب رئيس الغرفة قد انطلقت من الساعات الأولى لصباح اليوم الجمعة 23شتنبر 2022 ،وعرفت مواجهات دامية تدخلت على إثرها السلطات المحلية والأمنية، التي فرضت طوقا أمنيا على مقر الغرفة بشارع محمد الخامس بالدارالبيضاء،ولم يتم فك هذا الطوق لحد الآن ،فيما تم منع الصحافيين من القيام بواجبهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة