شعار (إرحل) يرفع وجه رئيس الحكومة عزيز أخنوش

هيئة التحرير17 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 17 يوليو 2022 - 1:32 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
شعار (إرحل) يرفع وجه رئيس الحكومة عزيز أخنوش

رفع عدد غفير من الجمهور الذين حجو الى المنصة التي كانت مسرحاً لافتتاح مهرجان تيميتار، (رفعوا) شعار “أخنوش ارحل” في وجه رئيس الحكومة وجماعة أكادير الذي كان حاضرا رفقة وفد حكومي يتكون من وزير الثقافة وشخصيات أخرى.

وظهر في فيديو منشور على مختلف مسطحات التواصل الاجتماعي، جمهور يهتف في وجه عزيز أخنوش ويطالبه بالرحيل بمجرد صعوده على منصة المهرجان، وهذا ما شكّل إحراجاً له.

ويأتي ذلك في خضم ما تشهده شبكات التواصل الاجتماعي من حملة داعية لمقاطعة بعض المنتجات، التي عرفت ارتفاع في أسعارها من قبيل المحروقات والى غير ذلك من المواد الاستهلاكية، علاوة عن وسم انتشر كالنار في الهشيم يحمل عنوان #أخنوش ارحل.

وبالعودة للبيت القصيد فبمجرد سماع أخنوش للشعار من لدن الجمهور الذي حضر لمتابعة مهرجات تيمتار، انصرف محرجاً كما يظهر في الفيديو.

ويرى متتبعون للشأن السياسي بالمغرب أن السياسة التي ينتهجها رئيس الحكومة الحالي، عزيز أخنوش، من خلال تجاهل مطالب المواطنين المغاربة تبعثاً قلقاً كبيراً، في ظل غياب أي تدابير تهدف للتخفيف من حد الغلاء وتحمي القدرة الشرائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة