مراسيم تنصيب الكاتب العام الجديد ” توفيق بن مودن” بعمالة إقليم أوسرد( صور)

هيئة التحرير24 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 24 أغسطس 2022 - 1:58 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
مراسيم تنصيب الكاتب العام الجديد ” توفيق بن مودن” بعمالة إقليم أوسرد( صور)

ترأس عبد الرحمان الجوهري عامل إقليم أوسرد ، صباح اليوم الأربعاء 24 غشت الجاري، بمقر عمالة أوسرد ، حفل تنصيب توفيق بن مودن كاتبا عاما لعمالة إقليم أوسرد، بعدما كان يشغل منصب باشا لأجدير بعمالة إقليم الحسيمة .

IMG 20220824 WA0007 - جريدة الساحل بريس

وقد حضر حفل التنصيب، المنتخبون و السلطات المدنية و العسكرية ورؤساء المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والوطنية ، بحيث يأتي هذا التنصيب ، تزامنا مع حركة التعيينات الواسعة في صفوف رجال الإدارة الترابية، التي أشرت عليها مصالح وزارة الداخلية بأوامر ملكية.

IMG 20220824 WA0011 - جريدة الساحل بريس

وجدير بالذكر أن الوافد الجديد على عمالة إقليم أوسرد في منصب ” كاتب عام” ، هو محمد بن المودن المزداد سنة 1977 بقلعة السراغنة ، وسبق له أن اشتغل باشا لأجدير بإقليم الحسيمة .

IMG 20220824 WA0005 - جريدة الساحل بريس

ويتوخى من هذا التنصيب ضخ دماء جديدة في دواليب الإدارة الترابية، من أجل الإهتمام بقضايا المواطنين والإنصات لهم، وتفعيل سياسة القرب في إطار المفهوم الجديد للسلطة، طبقا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، ما يستدعي على رجال السلطة المحلية والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وجمعيات المجتمع المدني، مد يد المساعدة لرجال السلطة الجدد، حتى يتمكنوا من تأدية مهامهم على أحسن وجه وأن يتتبعوا القضايا التي تهم الساكنة لجعل الإدارة الترابية، في خدمة القضايا المحلية، داعيا رجال السلطة إلى فتح أبواب مكاتبهم، في وجه جميع شرائح المواطنين دون إستثناء، والعمل على حل مشاكلهم بكل مسؤولية وبالإلتزام التام بالقوانين والمساطر الإدارية المعمول بها، والإنخراط الفعلي في كل الأوراش التي تعرفها المملكة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة