حصري .. جريدة إلباييس تجري حوارا مع عائلة الضحية ( لحبيب أغريشي ) حول ظروف وملابسات إختفائه

هيئة التحرير26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 4:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
حصري .. جريدة إلباييس تجري حوارا مع عائلة الضحية ( لحبيب أغريشي ) حول ظروف وملابسات إختفائه

بعد مرور حوالي 60 يوما على إختفاء التاجر ” لحبيب أغرشي ”  ، أجرت اليوم السبت 26/03/2022 ، جريدة إلباييس الإسبانية حوارا صحفيا مطولا مع عائلة أهل أغريشي بخصوص قضية إختفاء إبنهم ، هذه القضية  التي باتت تشغل الرأي العام الوطني والدولي  .

 الحوار الصحفي الذي أجراه الصحافي الإسباني فرانسيسكو بريجيل مع عائلة لحبيب أغريشي يعتبر أول حوار تجريه العائلة مع صحفية أجنبية ذائعة الصيت و معروفة في الساحة الإعلامية الدولية ، حيث تم التطرق في هذا الحوار إلى فصول واقعة إختفاء الضحية لحبيب أغريشي و  تحديدا ، من يوم 7 فبراير 2022 إلى حدود اليوم ، إذ تم خلال هذا الحوار حسب ما صرح به أخ الضحية لجريدة ” الساحل بريس ” ، طرح العديد من  الأسئلة  : حول ملابسات إختفاء لحبيب أغريشي والموت المفاجئ  ليوسف العطاوي الشاهد الوحيد على إختفاء الضحية لحبيب وكذا نتائج البحث الأمني حول تفاصيل الواقعة والخيوط المساعدة للوصول إلى الجناة .

sahel

وحسب ذات المصدر ( أخ الضحية ) فإن عائلة ” لحبيب أغريشي ” سردت كرونولوجيا الأحداث بكل تفاصيلها ، وأردف المصدر في حديثه أنهم في جواب على سؤال الصحفي الإسباني عن نتائج البحث الأمني ؟ قال أخ الضحية أنهم مزالو ينتظرون ما ستسفر عنه الأبحاث الأمنية ، أملين  في أن يقول القضاء  كلمته ، متمنين ان تتوصل الفرقة الوطنية المشهود لها بالكفاءة الى المجرمين وتقديمهم للعدالة وطي الملف بطريقة مُرضية . 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة