معلومات حصرية … هذه هوية المجرم الذي ارتكب جريمة قتل راح ضحيتها رجل خمسيني بالداخلة

هيئة التحرير5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 8:14 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
معلومات حصرية … هذه هوية المجرم الذي ارتكب جريمة قتل راح ضحيتها رجل خمسيني بالداخلة

تمكنت يوم الخميس 05/05/2022  عناصر من الشرطة القضائية، من اعتقال “أحمد .س” المتهم بارتكابه لجريمة القتل التي راح ضحيتها خمسيني في اليوم الأول من عيد الفطر الإثنين 02/05/2022  بحي القدس قرب شارع باحنيني بالداخلة.

عملية الإعتقال التي جاءت أيام قليلة من وقوع الجريمة ، و بعد أن توصلت عناصر الأمن بمعلومات دقيقة ، حددت مكان الجاني ، و نصبت له كمين محكم على مستوى الحي الصناعي جنوب المدينة لتوقعه في قبضتها . 

وحسب معلومات حصرية حصلت عليها جريدة “الساحل بريس” فإن الجاني المفترض يبلغ من العمر 28 سنة ، ينحدر من مدينة زاكورة (تزارين)، كان ومزال يشتغل في معمل للسردين معروف بالداخلة ،  إلتحق به قرابة شهر تقريبا ، وحسب ذات المصادر فالجاني يعاني إضرابات نفسية تجعله يجلس وحيدا في أماكن بعيدة عن العمال المشتغلين معه .

يذكر أنه وبعد تنفيذه لجريمة القتل البشعة ، قصد عمله في اليوم الموالي ، وكأن شيئا لم يكن ، وأخذ أجرته النصف شهرية من المعمل المشتغل به .

فالجاني وحسب ذات المصادر كان قد هاجر فيما سبق إلى إيطاليا وبعدها تركيا قبل أن يرجع إلى المغرب ويتوجه بعدها الى الداخلة بحثا عن العمل .

الجاني وبعد القبض عليه من طرف رجال الأمن جرى اقتياده إلى مقر مصلحة الدائرة الأمنية بالمدينة و إحالته على مصالح الشرطة القضائية لتعميق البحث معه بتنسيق مع النيابة العامة وتقديمه للعدالة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة