أطلس الصحراء تحصل على شهادة ISO 9001 الخاصة بإدارة الجودة

هيئة التحرير13 يونيو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 12:02 مساءً
هيئة التحرير
مختارات
أطلس الصحراء تحصل على شهادة ISO 9001 الخاصة بإدارة الجودة

تمكنت أطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ من الحصول على شهادة 9001 ISO، الخاصة بإدارة الجودة، وتعتبر هذه الشهادة إعترافًا بجودة خدمات وإدارة أطلس الصحراء، ومدى إلتزامها بمعايير الجودة، وبفعالية إدارة العمليات داخل الشركة.
هذا ويأتي الحصول على هذه الشهادة في إطار مواصلة العمل الدؤوب الذي تقوم به مجموعة الدرهم هولدينغ تحت إشراف السيد الرئيس المدير العام: دحمان الدرهم، من خلال الاعتماد على الحكامة الجيدة في تسيير وتدبير شؤون المجموعة، والعمل على تجويد عمل الإدارة، وتحسين ظروف الإشتغال داخلها، وكل ذلك يندرج ضمن رؤية إستراتيجية، تجسيدًا لانخراط المجموعة التام مع التوجيهات الملكية السامية، والمرتبطة بالنهوض بالمقاولة المغربية وبميثاق الإستثمار.
وبحصول أطلس الصحراء على هذه الشهادة، تؤكد المجموعة على إلتزامها التام والدائم بتقديم خدمات عالية الجودة، وتعتبر هذا الإنجاز إضافة لتاريخها المجيد، ودفعة قوية لمستقبلها الواعد، ومن خلاله تتطلع إلى مواصلة مسار مساهمتها في تحقيق التنمية في بـلادنا .

sahel

Screenshot 2023 06 13 11 58 52 34 e2d5b3f32b79de1d45acd1fad96fbb0f - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة