إدارة الجمارك تعتمد تنظيم جديد للعمل يهدف إلى ضمان دوام الخدمات الجمركية بميناء طنجة المتوسط

هيئة التحرير9 أبريل 2024آخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 3:04 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
إدارة الجمارك تعتمد تنظيم جديد للعمل يهدف إلى ضمان دوام الخدمات الجمركية بميناء طنجة المتوسط

تنهي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة إلى علم كافة الفاعلين الاقتصاديين والمصرحين لدى الجمرك أنه ابتداء من يوم الاثنين 15 أبريل المقبل ، سيتم اعتماد تنظيم جديد للعمل يهدف إلى ضمان دوام الخدمات الجمركية بميناء طنجة المتوسط.

ويأتي هذا الإجراء، الذي اتُّخذ بالتشاور مع سلطات الميناء ومع القطاع الخاص، تماشيا مع سياسة مواكبة المقاولات التي تنهجها إدارة الجمارك .

ويستهدف تعزيز سلاسة عمليات التخليص الجمركي للبضائع وتقليص آجال عبورها في الجمارك بغاية دعم تنافسية الشركات المصدرة وكذا الفاعلين في مجال النقل الدولي للسلع.

sahel

لذا، وابتداء من التاريخ المشار إليه أعلاه، سيكون بالإمكان إنجاز كامل العمليات الجمركية بميناء طنجة المتوسط في أي وقت من ساعات اليوم، وطيلة أيام الأسبوع.

وبغاية إنجاح هذا الإجراء المعتمد لصالح المقاولات، اتخذت إدارة الجمارك جميع التدابير اللازمة من أجل تعبئة وتقوية أعداد موظفيها داخل حظيرة هذا الميناء مع ملاءمة تنظيم العمل به، وذلك استجابة لمتطلبات الوضع الجديد لسير العمل.

وتغتنم هذه الفرصة لدعوة كافة الفاعلين الاقتصاديين لتنظيم أنفسهم وفق هذه الإجراءات الجديدة وذلك حتى تؤتي الجهود التي يبذلها الجميع ثمارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة