الخطاط ينجا يستقبل عمدة مدينة great neck والوفد المرافق له بمقر جهة الداخلة وادي الذهب ( تفاصيل)

هيئة التحرير13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 11:48 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الخطاط ينجا يستقبل عمدة مدينة great neck والوفد المرافق له بمقر جهة الداخلة وادي الذهب ( تفاصيل)

في إطار زيارة العمل التي يقوم بها الوفد الأمركي لجهة الداخلة حاليا، حل عمدة مدينة great neck الامريكية “بيدروم برال” يومه الثلاثاء 13شتنبر 2022 بمدينة الداخلة ، حيث إستقبله رئيس الجهة السيد الخطاط ينجا بمقر الجهة ، وعبر العمدة والوفد للمرافق له عن إعجابهم بالمستوى التنموي والمشاريع الكبرى التي تشهدها جهة الداخلة وادي الذهب ، و عن انبهارهم بمستوى البنيات التحتية التنموية التي تشهدها هذه الجهة ، مضيفا أن الداخلة تعرف تنمية واعدة وتطورا عمرانيا في مختلف المجالات.

IMG 20220913 WA0017 - جريدة الساحل بريس

وقد أبدى العمدة الأمريكي “بيدروم برال” و الوفد المرافق له عن إعجابهم بالتطور الذي عرفته الداخلة والمشاريع التنموية التي يتم انجازها في مختلف المجالات ، والتي تساهم في توفير فرص التشغيل ، وتستجيب لجميع حاجيات الساكنة بهذه الجهة .

IMG 20220913 WA0018 - جريدة الساحل بريس

sahel

واطلع العمدة الأمريكي خلال اللقاء الذي عقده مع رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ” الخطاط ينجا ” على مختلف الاوراش التنموية التي تشهدها الداخلة في اطار البرنامج التنموي الجديد للاقاليم الجنوبية الذي أعطى انطلاقته جلالة الملك محمد السادس بمناسبة تخليد الذكرى 40 لانطلاق المسيرة الخضراء ، وما تعرفه هذه المدينة من تأهيل حضاري وبنيات تحتية أساسية .

IMG 20220913 WA0015 - جريدة الساحل بريس

وابرز السيد الخطاط ينجا ، أن هذه الزيارة شكلت فرصة للوفد الأمريكي برئاسة العمدة “بيدروم برال” ، للاطلاع عن قرب على أجواء الأمن والطمأنينة والاستقرار الذي يسود هذه الربوع ، وعلى المجهودات المبذولة لتعزيز البنيات التحتية الأساسية بالجهة والإجراءات التي اتخذتها الدولة لتسريع وتيرة التنمية بها من خلال البرنامج التنموي الجديد للأقاليم الجنوبية ، ثم الفرص المتاحة إستثماريا .

IMG 20220913 WA0021 - جريدة الساحل بريس

ووقف أعضاء الوفد بالمناسبة على شروحات تهم المؤهلات التي تزخر بها الجهة ، والبنيات التحتية التي تتوفر عليها في مختلف القطاعات الواعدة الاقتصادية والاجتماعية وعلى المجهودات المبذولة لضمان تنمية مستدامة بجهة الداخلة وادي الذهب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة