الخطاط ينجا يستقبل وفدا هاما من الدبلوماسيين الفرنسيين بمقر جهة الداخلة وادي الذهب

هيئة التحرير17 مارس 2023آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2023 - 7:08 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الخطاط ينجا يستقبل وفدا هاما من الدبلوماسيين الفرنسيين بمقر جهة الداخلة وادي الذهب

استقبل السيد الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، وفدا من الدبلوماسيين الفرنسيين، بحضور السيد حمدي اهل السيد، مدير شؤون الرئاسة والمجلس، صباح اليوم، بمقر الجهة.

DSC 6510 - جريدة الساحل بريس

بعد كلمته الترحيبية، قدم السيد رئيس المجلس الجهوي عرضا حول ما تزخر به جهة الداخلة وادي الذهب من مؤهلات اقتصادية وطبيعية، موضحا المزايا والخصوصيات الثقافية والاجتماعية، التي تميز الأقاليم الجنوبية للمملكة عموما، وإقليم وادي الذهب على وجه الخصوص.

DSC 6551 - جريدة الساحل بريس

sahel

وأعطى السيد الرئيس شروحات وتوضيحات، حول منجزات المجلس والمسار التنموي الذي وصلت اليه الجهة، مستعرضا محفزات الاستثمار الموجودة في كافة المجالات؛ وكذا الطفرة التنموية الكبيرة التي عرفتها هذه الربوع في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقد أشاد السيد الخطاط ينجا، في تصريح له، بهذا اللقاء المثمر، حيث ثمن هذه الزيارة ودورها الفعال في تشارك وتبادل الخبرات، في إطار العلاقات المتميزة والتعاون الفرنسي المغربي.

DSC 6535 - جريدة الساحل بريس

وتم خلال هذا الاستقبال، الاحتفاء بالوفد، وتقديم مجموعة من الهدايا التذكارية، التي تعكس خصوصية المنطقة، وعمق الثقافة الحسانية المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة