بهذا التاريخ .. النسخة الثانية من اللقاء المخصص للمؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب؟

هيئة التحرير11 فبراير 2023آخر تحديث : السبت 11 فبراير 2023 - 11:40 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بهذا التاريخ .. النسخة الثانية من اللقاء المخصص للمؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب؟

سيكون شهر ماي القادم محطة هامة ، لعقد لقاء إستثماري في نسخته الثانية حول مؤهلات الاقتصادية وفرص الاستثمار بالقطاعات الإنتاجية بجهة الداخلة- وادي الذهب

ويهدف هذا اللقاء ، الى الترويج والاستثمار للقطاعات الإقتصادية والمؤهلات التي تزخر بها الجهة ، وبحضور شخصيات كبيرة وطنية ومحلية ، التي ستحاول تسليط الضوء على مؤهلات الجهة والفرص القطاعية للاستثمار، وكذا تدارس سبل تنشيط وجذب الاستثمارات، واستكشاف سبل تسهيل الاستثمارات ومواكبة حاملي المشاريع.

يذكر أن جهة الداخلة وادي الذهب في طريقها لأن تصبح على المدى القريب قطبا اقتصاديا رئيسيا، بالنظر إلى المشاريع التنموية الكبرى لاسيما الميناء المتوسطي ومجال أنشطته الذي سيخلق إشعاعا بالجهة على المستوى العالمي، نحو إفريقيا والقارات الأخرى.

فهذا اللقاء الإستثماري المزمع تنظيمه شهر ماي القادم ، سيشكل رافعة للنهوض بالجهة وتطوير إمكانياتها الاجتماعية والاقتصادية ويجعلها أكثر تنافسية وجاذبية ، بالنظر إلى أنها تتمتع بموقع استراتيجي كبير وفرص استثمار وشراكة ممتازة ، ما سيعطي رؤية أكثر وضوحا للفاعلين الاقتصاديين وتمكينهم من مناقشة التنمية الإقليمية في جميع القطاعات الإنتاجية مثل صيد الأسماك والزراعة والسياحة والطاقات المتجددة والتجارة والخدمات اللوجستية.

sahel

IMG 20230211 230824 - جريدة الساحل بريس

IMG 20230211 230807 - جريدة الساحل بريس

IMG 20230211 230750 - جريدة الساحل بريس

IMG 20230211 230734 - جريدة الساحل بريس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة