الداخلة .. تفعيل إتفاقية شراكة بين أورنج وجمعية أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب

هيئة التحرير2 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2023 - 10:49 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. تفعيل إتفاقية شراكة بين أورنج وجمعية أرباب المقاهي والمطاعم بالمغرب

تم اليوم الخميس 2 فبراير 2023 ، بمدينة الداخلة تفعيل اتفاقية شراكة بين أورنج المغرب والجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم والوحدات السياحية بالمغرب التي وقعها كل من إيف غوتيي، المدير العام لأورنج المغرب، ونور الدين الحراق، رئيس الجمعية المذكورة.

وتهدف هذه الشراكة إلى إنشاء إطار للتبادل والعمل المشترك مع أول جمعية مغربية تمثل مهنة أصحاب المقاهي والمطاعم في المملكة، والتي تدافع عن مصالح هذا القطاع الحيوي لنسيج الاقتصاد المغربي.

sahel

هذا ويتعلق القسم الأول من هذه الاتفاقية بتوفير عروض خاصة وحلول وخدمات تلائم الاحتياجات الخاصة لهذا القطاع الذي تشكل الخدمات الرقمية والاتصالات رهاناً بارزاً بالنسبة له.

وتهم الاتفاقية كذلك مختلف الترتيبات وخدمات المرافقة التي يمكن أن توفرها أورنج للمقاهي والمطاعم أعضاء الجمعية دعماً لها في هذه الظرفية الصعبة.

وتأتي مبادرةُ أورنج الجديدةُ هذه لتعكس التزام المجموعة بمرافقة رئة الاقتصاد الوطني المتمثلة في المقاولات الصغيرة جداً في تطوير نشاطها عبر التأقلم مع الواقع وخصوصيات كل مهنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة