الداخلة .. زبناء وفابنك مستاؤون من خدمة الشباك الأوتوماتيكي المعطلة بإستمرار !

هيئة التحرير7 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 7 مايو 2023 - 7:46 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الداخلة .. زبناء وفابنك مستاؤون من خدمة الشباك الأوتوماتيكي المعطلة بإستمرار !

بقلم : محمد يسلم

sahel

فوجئ زبناء وكالة التجاري وفابنك بمدينة الداخلة ، منذ ما يزيد على 15 يوما ، بتعطل خدمات الشباك الأوتوماتيكي، مما خلف موجة من الاستياء العارم في صفوفهم ، حيث أصبح نفاد مخزون العملات النقدية وعطالة الشباك قاعدة عند وكالة التجاري وفابنك ، خاصة وأنها تزامنت مع بداية الشهر ، حيث الموظفين ملزمون بأداء سومات الكراء وقضاء أغراضهم الخاصة من التزامات اجتماعية ومهنية ، ينضاف إلى ذلك أن الإدارة الجهوية بأكادير بادرت في تنزيل مسطرة التنقيلات والتي إستهدفت الكفاءات الصحراوية المشتغلة بالوكالة ، وإبعادهم عن مدينتهم علما أن الدولة ماضية في تنزيل النموذج التنموي للأقاليم الجنوبية وأن تفسح المجال لأبناء المنطقة أن يسيرو شؤونهم السياسية والمالية والإقتصادية بأنفسهم .

إن الوضعية التي آلت إليها خدمات وكالة التجاري وفابنك بمدينة الداخلة ، يجعل الكثير من زبنائها يستغرب من اللامبلاة التي تواجه بها شكايات وتظلمات المواطنين، كما أن زبناء آخرين اختاروا الذهاب إلى شبابيك الوكالات البنكية الأخرى ، لسحب نقودهم تفاديا لما يمكن أن يترتب عن ركوب المجهول في التعامل مع أي طارئ، فإلى متى سيتم العمل بشعار ” خارج التغطية ” ؟ في ظل عدم إصلاح الشباك الأوتوماتيكية وتجويد الخدمات البنكية في مدينة يساء اليها والى مواطنيها بخدمات معطلة تكرس القناعة لديهم بالانتقال والهجرة الى وكالات أخرى للاستفادة من تيسير الخدمات وتجويدها؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة