الدار البيضاء ..Fan Zone تسمح للمشجعين اقتناء قنينات الخمر وشربها أثناء متابعة مباريات المونديال

هيئة التحرير21 نوفمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2022 - 5:58 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الدار البيضاء ..Fan Zone تسمح للمشجعين اقتناء قنينات الخمر وشربها أثناء متابعة مباريات المونديال

فتحت مناطق المشجعين “Fan Zone” بمدينة الدار البيضاء، منذ أمس الأحد، أبوابها أمام الزوار الراغبين في متابعة مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تحتضنها دولة قطر، لغاية 18 دجنبر القادم.

خلافا لما هو معمول به في قطر، حيث تم الحد من استهلاك المشجعين للمشروبات الكحولية، فإنه يسمح للمشجعين المغاربة والأجانب القادمين إلى فضاءات العرض المغلقة، باقتناء قنينات الخمر وشربها أثناء متابعة المباريات، حيث خصصت وحدات بيع قارة إلى جانب مطاعم الوحبات السريعة.

sahel

وارتأت الجهة المنظمة للحدث، تخصيص شاشتين للبث داخل فضاء مغلق، من أجل متابعة مباريات “المونديال”، كما تم تخصيص بوابة إلكترونية لحجز التذاكر، حدد سعرها في 150 درهما لليوم الواحد، مع الاستفادة من برنامج أنشطة ترفيهية مرافقة ومطاعم للوجبات السريعة.

في سياق مرتبط، ستحتضن باحة المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، منطقة “Fan Zone” أخرى، مع شاشة بث عملاقة، بتنظيم شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت”، برعاية إحدى الشركات الخاصة في ميدان الاتصالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة