الراغب حرمة الله لديميستورا .. مفتاح نجاحنا هو ارتباطنا الأبدي والتاريخي بملكنا و سنواصل تنمية بلادنا

هيئة التحرير8 سبتمبر 2023آخر تحديث : الجمعة 8 سبتمبر 2023 - 12:23 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الراغب حرمة الله لديميستورا .. مفتاح نجاحنا هو ارتباطنا الأبدي والتاريخي بملكنا و سنواصل تنمية بلادنا

القى صباح اليوم الراغب حرمة الله رئيس جماعة الداخلة كلمة له امام المبعوث الاممي المكلف بقضية الصحراء ستيڤان ديميستورا و ذلكخلال الاجتماع الذي جمعه بالمنتخبين و شيوخ القبائل بمقر ولاية الجهة.
 
الراغب حرمة الله اكد في كلمته ان وجوده على رأس المجلس البلدي للداخلة جاء نتيجة ثقة الناخبين  خلال انتخابات سنة 2021، التيشهدت مشاركة قوية من السكان المحليين بنسبة مشاركة عالية جدا من الشباب و النساء.

sahel

واضاف الراغب حرمة الله انه بفضل الرؤية الاستراتيجية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يواصل المغرب الاستثماراتوالتنمية الاجتماعية والاقتصادية لأقاليمه الجنوبية، في جميع المجالات، بما في ذلك البنية التحتية والصناعة؛ الخدمات والزراعة والصحةوالسياحة والطاقات المتجددة والثقافة الحسانية ويستفيد السكان المحليون بشكل مباشر من هذه الاستثمارات في مناخ من الاستقراروالأمن والثقة.

وواصل حرمة الله كلمته قائلا”نحن، كصحراويين مغاربة، منتخبين ديمقراطيا، ممثلين قانونيين لساكنة الداخلة، مقتنعون، بصدق، بأن مبادرةالحكم الذاتي تحت السيادة المغربية هي الحل السياسي الواقعي الوحيد، العملي والدائم، الذي يضمن السلامة الإقليمية لبلدنا.،وذلك انسجاما تاما مع قرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، التي هنأت، في عدة مناسبات، على الجهود التي تبذلها المملكة المغربية في هذاالموضوع”
 
وختم رئيس مجلس جماعة الداخلة كلمته أنن مفتاح النجاح التنموي بالاقاليم الجنوبية يكمن في ارتباطنا الأبدي والتاريخي بملكنا جلالته وهو ارتباط يعود إلى أجدادنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة