“الراغب حرمة الله” يستقبل وفدا هاما من السفارة الأمريكية

هيئة التحرير25 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 4:40 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
“الراغب حرمة الله” يستقبل وفدا هاما من السفارة الأمريكية

استقبل صباح اليوم الأربعاء 25 اكتوبر 2023 السيد “الراغب حرمة الله” رفقة عددا من رجال الأعمال بالمدينة بمقر الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة الداخلة وادي الذهب ، وفدا هاما من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، رفقة مدير مؤسسة أميديست.

وخلال هذا اللقاء سلط السيد “الراغب حرمة الله” الضوء على المؤهلات و الإمكانيات المتعددة التي تزخر بها مدينة الداخلة و الفرص الإستثمارية المتنوعة و النهضة التنموية التي عرفتها المدينة بفضل الرؤية الملكية.

IMG 20231025 WA0053 - جريدة الساحل بريس

sahel

كما شكل هذا اللقاء، الذي يأتي في إطار مبادرة الشراكة الامريكية في الشرق الاوسط(MEPI) الذي تشرف على تنفيذه بجهة الداخلة المنظمة الامريكية Amideast منذ سنة 2001، فرصة أيضا إستعرض خلالها السيد “الراغب حرمة الله” المشاريع والأوراش التنموية الكبرى المنجزة بالمدينة و أخرى لا تزال طور الإنجاز.

IMG 20231025 WA0047 - جريدة الساحل بريس

كما عبر الوفد الامريكي عن سعادته بزيادة مدينة الداخلة و الوقوف ميدانيا على تنوع الفرص الإستثمارية بالمدينة و مستوى التطور الذي تشهده في مختلف المجالات خاصة الإقتصادية و التنموية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة