الرباط .. وزارة الثقافة تستعد لإحتضان فعاليات المعرض الدولي للكتاب

هيئة التحرير30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 2:11 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الرباط .. وزارة الثقافة تستعد لإحتضان فعاليات المعرض الدولي للكتاب

تحتضن مدينة الرباط من 03 الى 12 يونيو المقبلين المعرض الدولي للكتاب، لأول مرة في التاريخ بعدما كان يقام بالدارالبيضاء وبسبب ظروف خاصة تم تنقيله الى العاصمة.

وفي هذا الصدد، قام وزير الثقاقة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، نهاية الأسبوع المنصرم  بمعية مديرة مديرية الكتاب، لطيفة مفتقر، بزيارة ميدانية للمكان المخصص لتنظيم المعرض الدولي للنشر والكتاب في دورته 27 المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 03 و12 يونيو الحالي بالرباط.

sahel

وكشف المسؤول الحكومي في تدوينة له مذبجة في صفحته الرسمية، أنه خلال هذه الزيارة وقف على نسبة تقدم الأشغال التي قَرُبت من النهاية، بحيث سيمكن لجميع العارضين وضع كتبهم وتنظيم المكان المخصص لهم خلال اليومين القادمين.

وفي سياق متصل، تعيش كذلك مدينة الرباط خلال الفترة الأخيرة حُيال هذه الإستعدادات لاستقبال معرض الكتاب، حالة تأهب حيث عبأت الجهات المختصة جميع اللوجستيك والموارد الضرورية وذلك لإنجاح هذه الدورة.

ومن المتوقع أن تعرف نسخة هذه السنة بالرباط اقبالاً واسعاً، لاسيما وأن مجمل المدارس والجامعات العليا تتمركز بالعاصمة وهذا ما سيكون دافعاً قوياً، لتسجيل حضور كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة