السلطات المحلية بجهة الداخلة تمنع مسيرة نساء ورجال التعليم وتجمهرهم بالشارع العام

هيئة التحرير19 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2023 - 9:58 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
السلطات المحلية بجهة الداخلة تمنع مسيرة نساء ورجال التعليم وتجمهرهم بالشارع العام

أعلنت السلطات المحلية بجهة الداخلة وادي الذهب منع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العام، تفاديا لكل ما من شأنه إرباك حركة السير والجولان وما لذلك من إنعكاسات على الأمن والنظام العامين .

البلاغ الصادر عن رئيس المنطقة الحضرية الولاء ، توصلت الساحل بريس بنسخة منه ، جاء جوابا على طلب تنظيم مسيرة ليلية منظمة من طرف الإطارات النقابية ومنتسبيها ، والتي تدعو من خلالها الإطارات إلى وقف السرقات الموصوفة التي تعرضت لها أجور نساء ورجال التعليم .

sahel

وشدد البلاغ على أن طلب المسيرة لم يستوفي الشروط القانونية خاصة تلك المنصوص عليها في الفصل 12 من الظهير الشريف رقم 1.58.377 ، تعلن السلطة المحلية منع أي تجمهر أو تجمع بالشارع العام تفاديا لكل ما من شأنه عرقلة السير والجولان .

يشار إلى أن الإطارات النقابية تفاعلت مع قرار المنع ، وفق البلاغ المتوصل به ، والداعي إلى ”الالتزام بقرار المنع”، مع التشديد على حرص السلطات المحلية التام على التصدي لكل الممارسات المخالفة للقوانين والضوابط الجاري بها العمل في هذا الشأن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة