الشرطة القضائية توقف المطربة المغربية دنيا بطمة بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء

هيئة التحرير31 يناير 2024آخر تحديث : الأربعاء 31 يناير 2024 - 6:17 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الشرطة القضائية توقف المطربة المغربية دنيا بطمة بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء

أوقفت عناصر الشرطة القضائية، زوال الأربعاء، المطربة المغربية دنيا بطمة بأحد أحياء مدينة الدار البيضاء، من أجل تنفيذ العقوبة الحبسية النافذة الصادرة في حقها على خلفية قضية “حمزة مون بيبي”.

وذكر مصدر مطلع، أن الوكيلَ العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، أمر باعتقال دنيا بطمة فور توصله بمراسلة من رئاسة النيابة العامة لدى محكمة النقض، بشأن تنفيذ الحكم القضائي القاضي بحبس المطربة المغربية، المتابعة في حالة سراح على خلفية الملف المعروف إعلاميا ب”فضيحة حساب حمزة مون بيبي”.

sahel

وكانت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، قد قضت برفض طلب النقض الذي قدمه فريق دفاع بطمة للطعن في الحكم الاستئنافي الصادر ضدها، خلال شهر يناير من سنة 2021 ورفع العقوبة الابتدائية الصادرة في حقها إلى سنة حبسا نافذا وغرامة قدرها 10000 درهم.

وتوبعت دنيا بطمة وشقيقتها بتهم تتعلق ب: “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة