العداء إبن مدينة الداخلة “البوزيري بورحيم ” يفوز بسباق 10000 متر بمراكش

هيئة التحرير24 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 10:10 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
العداء إبن مدينة الداخلة “البوزيري بورحيم ” يفوز بسباق 10000 متر بمراكش

شارك العداء المغربي “البوزيري بورحيم” ابن مدينة الداخلة ، في ماراثون مراكش الذي أقيم ، يومه 23 أكتوبر الجاري، “بالمدينة الحمراء” ، الذي عرف مشاركة “800” عداء وعداءة ، من جنسيات مختلفة من فرنسا وجنوب إفريقيا وغيرها ..

وقد أكد البطل الدولي عقب نهاية المسابقة بأن هذا الفوز لم يكن سهل المنال، و لا عن طريق الصدفة وإنما جاء نتيجة العمل المتواصل والتداريب المكثفة ، التي خاضها البطل في مدن مغربية تعرف بمناخات متعددة ، مؤكدا على أن الفضل يرجع كذلك إلى الدعم والعناية التي حظي بهما ، والحرص الكبير من طرف رئيس جهة الداخلة وادي الذهب السيد : الخطاط ينجا، الذي وفى بوعده بخصوص مستقبل العداء الدولي كما لم ينسى كذلك فضل وسند السيد : حما أهل بابا و حبت ميشان محمد .

sahel

IMG 20221024 WA0001 1 - جريدة الساحل بريس

و أضاف العداء الدولي “بورحيم البوزيري”، أنه مثل جهة الداخلة – وادي الذهب أحسن تمثيل من خلال مشاركته في مجموعة من السباقات الدولية والوطنية، ومن أهمها نصف ماراتون فرنسا، إسبانيا، تركيا، قطر، ومراكش مؤكدا أنه فاز بالرتبة الأولى في جميع السباقات التي خاضها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة