الكولونيل رضوان لهبوب يقطع مع كل أشكال التسلط والإبتزاز

هيئة التحرير8 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2023 - 12:23 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار وطنية
الكولونيل رضوان لهبوب يقطع مع كل أشكال التسلط والإبتزاز

بقرار من الكولونيل رضوان لهبوب قائد الدرك الملكي لجهوية الناظور-الدريوش، تم إلغاء السد القضائي بطريق سلوان الناظور، كما هو الشأن لسدود قضائية أخرى بالإقليمين ، وذلك بعد أن عبَّر عدد من السائقين من المغرب والخارج عن تذمرهم من المعاملة السيئة والتصرفات اللا مسؤولة لبعض الدّركيين بالسد القضائي بمنطقة “ثاوريرت ن بوستة” على الطريق الرابطة بين سلوان والناظور ، والذين يعمدون إلى إستهداف السيارات المُرقمة بالخارج، بإلإضافة إلى الطريقة الاستفزازية التي يعامل بها مستعملي هذه الطريق، والتي تتّسم بالعجرفة والتسلط والإبتزاز .

sahel

وانتقد عدد من افراد الجالية تصرفات عناصر الدرك الملكي المرابطة بهذا السدّ القضائي، والذين يمارسون الشطط بذريعة إنفاذ القانون، من خلال التجاوزات والممارسات التعسفية التي يقومون بها من و تغليب سلطتهم التقديرية، بحيث أنه في بعض الحالات رغم امتثال السائق لعلامات التشوير من قبيل تخفيف السير أو علامات الوقوف، يتمّ إيقافه على حافة الطريق تحت أشعة الشمس الحارقة وهو ما يتسبب في نشوب خلافات بين الطرفين في كثير من الأحيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة