المدير الجهوي للإتصال بجهة الداخلة وادي الذهب يناقش أطرحة الدكتوراه ويحصل على ميزة مشرف جداً

هيئة التحرير30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 12:26 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المدير الجهوي للإتصال بجهة الداخلة وادي الذهب يناقش أطرحة الدكتوراه ويحصل على ميزة مشرف جداً

شهدت قاعة نداء السلام بكلية الآداب والعلوم الانسانية يوم الاربعاء 30 مارس 2022،بقاعة نداء السلام بوجدة على الساعة التاسعة صباحا ، مناقشة أطروحة لنيل شهادة الدكتوراه في تخصص علوم الاعلام والتواصل بعنوان:

sahel

“الإعلام والرأي العام بجهتي العيون الساقية الحمراء والداخلة وادي الذهب” من إعداد الطالب الباحث “الدخيل لبات” تحت إشراف الدكتور “يحيى هوار” تتكون لجنة المناقشة من الاستاد “أحمد أبركان” رئيسا والأستاد “مومن الصوفي” مقررا وأستاذ التعليم العالي بفاس “محمد القاسمي”ولعد المداولات وتقديم ما تم تقديمه من التوضيحات حول موضوع الاطروحة تقرر حصول الطالب الباحث على ميزة مشرف جداً مع تنويه لجنة المناقشة، ويعتبر موضوع الأطروحة من المواضيع الجديدة بالمتابعة والدراسة لكونه يميط اللثام عن وضعية الاعلام وحركية الرأي العام واهتماماته بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

 كما تنفرد بعض فصول هذه الأطروحة بمعطيات حول الإرهاصات الأولى لتاريخ الإعلام بالمنطقة المدروسة معززة بنماذج

ميدانية كإذاعة طرفاية وصحيفة الواقع REALIDAD ما وقناة المسيرة الاطروحة تنفرد بكونها  الأولى من نوعها على الصعيد الوطني التي تخص موضوع الإعلام بالصحراء، كما يعتبر صاحبها أول باحث يحصل على الدكتوراه في الصحافة وعلوم الإعلام بالصحراء بعد شهادة الماستر في نفس التخصص من جمهورية مصر العربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة