المستشار البرلماني (حما أهل بابا ) يشيد بالموقف التاريخي لإسبانيا تجاه قضية الصحراء المغربية

هيئة التحرير19 مارس 2022آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 7:52 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المستشار البرلماني (حما أهل بابا ) يشيد بالموقف التاريخي لإسبانيا تجاه قضية الصحراء المغربية

أشاد المستشار البرلماني ” حما أهل بابا ” عن جهة الداخلة وادي الذهب بالموقف الإسباني التاريخي تجاه قضية الصحراء المغربية المتمثل في دعمها لمقترح الحكم الذاتي، تحت السيادة المغربية، و في هذا السياق أعرب ” حما أهل بابا ” عن امتنانه وتقديره لهذا الموقف التاريخي، مؤكدا على انخراط كافة المنتخبين المحليين بالجماعات الترابية في التعبئة الوطنية من أجل الدفاع عن الصحراء المغربية، وذلك عبر سلك كل السبل القانونية المتاحة، وفي إطار الدبلوماسية الموازية، تجاه جميع المحاولات والأعمال البائسة وغير القانونية الموجهة ضد المملكة من قبل أعداء الوحدة الترابية ومن يدعمها، والعمل على كشف ادعاءاتها الزائفة .

sahel

ونوه المستشار البرلماني ” حما أهل بابا ”  بهذه المناسبة التاريخية ، وبما حققته الأقاليم الجنوبية بالصحراء المغربية، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، عبر النموذج التنموي الخاص بها، ومن خلال مختلف المشاريع المهيكلة، مما مكن من اضطلاعها بدورها كاملا، كجسر جهوي وقطب اقتصادي إفريقي، وحلقة وصل مع أوربا والعالم. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة