المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة يترأس لقاءا تواصليا لإعطاء إنطلاقة قافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال

هيئة التحرير14 سبتمبر 2023آخر تحديث : الخميس 14 سبتمبر 2023 - 5:41 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة يترأس لقاءا تواصليا لإعطاء إنطلاقة قافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال

ترأس يوم أمس الأربعاء،المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وعضو المكتب السياسي للحزب الحاج “محمد لامين حرمة الله” بمقر الحزب لقاءا تواصليا لإعطاء إنطلاقة قافلة المساعدات الموجهة الى المتضررين من أثار الزلزال.

وإستهل المنسق الجهوي للحزب اللقاء بقراءة سورة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الزلزال الذي ضرب عدة أقاليم بالمملكة و تقديم واجب العزاء و المواساة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و لأسر الضحايا والشعب المغربي قاطبة،و التضرع الى الله عز و أجل بأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

sahel

وحضر اللقاء الى جانب السيد المنسق الجهوي،كل من السادة المنسقين الإقليميين للحزب و السادة رؤساء المجالس المنتخبة عن حزب التجمع الوطني لاحرار بالداخلة و رؤساء المنظمات الموازية للحزب بالداخلة و ثلة من مناضلات و مناضلي الحزب.

وعرف اللقاء مجموعة من المداخلات قدم من خلالها مناضلي و مناضلات الحزب شكرهم الجزيل للسيد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار على مبادراته الإنسانية وتفاعله السريع مع كافة القضايا التي تهُم الوطن ووقوفه الدائم الى جنب المواطنين في السراء و الضراء، مؤكدين إستعدادهم لتقديم الدعم التام لإخوانهم المتضررين من أثار الزلزال.

وفي ختام اللقاء أعطى السيد المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة إنطلاقة قافلة محملة بمختلف المساعدات الغذائية والأغطية والخيام في إتجاه الأقاليم المتضررة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة