النيابة العامة تستجيب لطلب فتح تحقيق تقدم به المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام سنة 2019(تفاصيل)

هيئة التحرير24 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2023 - 1:42 مساءً
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
النيابة العامة تستجيب لطلب فتح تحقيق تقدم به المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام سنة 2019(تفاصيل)

تقدم المرصد الوطني لمجاربة الرشوة وحماية المال العام بطلب فتح تحقيق في سنة 2019 حول ما كان يروج في الاعلام المحلي أنذاك من تسجيلات صوتية تتضمن اتهامات واعترافات متبادلة ومعلومات تتصل بوجود شبكة بمنطقة الداخلة يشتبه في قيامها بأفعال إجرامية منظمة وواسعة وتواطئية لها علاقة بتنظيم عمليات اصطياد غير مشروعة للاخطبوط وتجميده وتهريبه وتسويقه والتربح منه بصفة غیرقانونية ، مع ترتيب الآثار القانونية على نتائجه ، كما جاء في الطلب الذي توصلت الساحل بريس بنسخة منه .

sahel

وكان أشرف المرصد الوطني لمحاربة الرشوة وحماية المال العام – وهو أحد المنظمات الوطنية الحقوقية الفاعلة على مستوى المجتمع المدني المغربي ، دوليا ووطنيا ومحليا، والمهتم أساسا بالقضايا ذات الصلة بالحكامة الجيدة ومحاربة الفساد وحماية المال العام، في إطار مبادئ ومقتضيات الدستور- أن يعرض على انظار النيابة العامة ماراج في بعض وسائل الإعلام المحلية بجهة الداخلة – وادي الذهب تسجيلان صوتيان يتضمنان اتهامات واعترافات متبادلة بين شخصين ، احدهما يسمى البهجة والثاني يسمى الحسين ، كما تتضمن عددا من المعلومات عن وقائع وأشخاص ، ابرزهم المسمى سعيد، لهم صلة بافعال إجرامية منظمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة