النيابة العامة تقرر إعادة ملف لخصم إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث

هيئة التحرير4 أبريل 2023آخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2023 - 1:20 مساءً
هيئة التحرير
أخبار وطنية
النيابة العامة تقرر إعادة ملف لخصم إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث

التصريحات التي أدلى بها لخصم عقب مغادرته المحكمة الابتدائية لصفرو، اليوم الإثنين، بخصوص مطالبته بأداء مبلغ 5 ملايين سنتيم مقابل السراح المؤقت في قضية الشكاية التي رفعها ضده عامل إقليم صفرو، هل ترمي في مجملها إلى إثارة الانتباه، خاصة في ظل الاهتمام الذي تحظى به القضية في شبكات التواصل الاجتماعي؟

المصادر قالت إن النيابة العامة قررت إعادة الملف إلى الشرطة القضائية لتعميق البحث، ومن المرتقب أن يعاد تقديمه بعد غد الأربعاء أمام وكيل الملك لنفس المحكمة.

sahel

وكان لخصم قد التزم الصمت أثناء التحقيق معه من قبل عناصر الشرطة، ورفض الإجابة على الأسئلة المتعلقة بالاتهامات الثقيلة التي وجهها ضد رجال سلطة في الجماعة، وضد عامل الإقليم بمناسبة حوار صحفي أجراه سابقا .

وإلى جانب الشكاية التي رفعها ضده عامل الإقليم، فإن لخصم يواجه شكايات من قبل معارضين من حاشية العامل اتهموه بالتهديد والعنف.

وفقد لخصم عن حزب الحركة الشعبية، أغلبيته منذ مدة، وتحولت المعارضة إلى أغلبية عددية، ودخل المجلس الجماعي لهذا المنتجع في بلوكاج مزمن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة