الوزيرة فاطمة الزهراء عمور تعقد لقاءا تواصليا مع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة

هيئة التحرير6 يونيو 2023آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2023 - 11:34 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
الوزيرة فاطمة الزهراء عمور تعقد لقاءا تواصليا مع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة

في إطار زيارة العمل التي تقوم بها وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني “فاطمة الزهراء عمور” لمدينة الداخلة،عقدت الوزيرة لقاءا تواصليا مع مُنتخبي و مناضلي و مناضلات المنسقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بالداخلة.

IMG 20230606 WA0011 - جريدة الساحل بريس

اللقاء التواصلي ترأسه الى جانب السيدة الوزيرة،السيد “الراغب حرمة الله” رئيس مجلس جماعة الداخلة و بحضور السادة المنسقين الإقليميين للحزب بكل من وادي الذهب و أوسرد و رؤساء و أعضاء المجالس المنتخبة و الغرف المهنية عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

و يأتي هذا اللقاء التواصلي في إطار سياسة التواصل التي ينهجها حزب التجمع الوطني للأحرار مع كافة مناضلي و مناضلات الحزب على إمتداد ربوع المملكة و الإستماع لتساؤلاتهم و تشخيص المشاكل و البحث عن حلول لها.

sahel

IMG 20230606 WA0006 - جريدة الساحل بريس

و في ذات الصدد،أشاد المتدخلون بالمجهودات الكبيرة التي تبذلها السيدة الوزيرة في قطاع السياحة و الصناعة التقليدية و مجهودات الحكومة برئاسة الأخ عزيز أخنوش،مبرزين للسيدة الوزيرة عدد من المشاكل التي يعاني منها قطاعي السياحة و الصناعة التقليدية على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب.

IMG 20230606 WA0002 - جريدة الساحل بريس

من جهة أخرى أكدت الوزيرة “فاطمة الزهراء عمور” أن خارطة الطريق الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة برسم الفترة 2023-2026 من شأنها أن تمكن، من خلال الأرقام المشجعة والعرض السياحي والرافعات الأفقية، من تطوير القطاع السياحي وتحقيق قفزة نوعية وكمية.

و أضافت الوزيرة أن جميع النقاط التي أشار لها المتدخلون سيتم أخذها بعين الإعتبار والبحث عن حلول لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة