بئركندوز .. عاطلون يعتصمون أمام المنشأة المكلفة بإنجاز الشطر 2 من ميناء مهيريز طلبا للتشغيل

هيئة التحرير11 مايو 2023آخر تحديث : الخميس 11 مايو 2023 - 11:43 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بئركندوز .. عاطلون يعتصمون أمام المنشأة المكلفة بإنجاز الشطر 2 من ميناء مهيريز طلبا للتشغيل

أعلن مجموعة من الشباب القاطنين بلمهيريز التابعة لجماعة بئركندوز ، و الواقعة بنفوذ عمالة إقليم أوسرد ، عن عزمهم مواصلة الإعتصام والتظاهر أمام المنشأة المكلفة بإنجاز الشطر الثاني من ميناء “مهيريز ”، لمطالبة ذات الشركة بتشغيلهم ، ورفع التهميش عنهم .

FB IMG 1683800315273 - جريدة الساحل بريس

ويأتي هذا الاعتصام والتظاهر السلمي “بعد سلسلة من المعارك النضالية التي لم تسفر عن أية نتيجة مع إدارة الشركة التي تنهج سياسة الكيل بمكيالين، عبر استقطابها أشخاصا خارج قرية مهيريز دون البحث عن ما يمكن الإستعانة به من الشباب هناك ”.

sahel

FB IMG 1683800318086 - جريدة الساحل بريس

وبهذا التغافل وغض الطرف عن الشباب المعطل تكون الشركة قد ، “ضربت بعرض الحائط كل الشعارات التي ترفعها السلطات المحلية بخصوص التشغيل ، فعوض مساعدة الشباب المعطل للعيش الكريم بأرضه ودفعه إلى تنميتها ، يتم تهميشه وتعطيله والدفع به إلى المجهول”.

وارتباطا بالموضوع دعا شباب “مهيريز”، “جميع الفعاليات السياسية وجمعيات المجتمع المدني المحلية والإقليمية والوطنية إلى تقديم الدعم والوقوف إلى جانبهم في معركتهم النضالية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة