بالداخلة .. منتدى الأعمال والإستثمار في الأقاليم الجنوبية .

هيئة التحرير16 يونيو 2021آخر تحديث : الأربعاء 16 يونيو 2021 - 8:32 صباحًا
هيئة التحرير
أخبار الداخلة
بالداخلة .. منتدى الأعمال والإستثمار في الأقاليم الجنوبية .

في حدث مهم و استثنائي بجهة الداخلة واد الذهب تنظيم منتدى الأعمال والإستثمار في الأقاليم الجنوبية   ، هذا المنتدى الذي سيعرف مشاركة وازنة لعدد من الفاعلين الاقتصاديين  للاطلاع عن قرب على إمكانيات الاستثمار التي تزخر بها جهة الداخلة وادي الذهب.

ويهدف المنتدى الذي سيعقد دورته أيام 30 يونيو 1-2 بالداخلة ، إلى التعريف بجهة الداخلة واد الذهب وتعزيز تموقعها بالنسبة إلى الفاعلين الاقتصاديين ، وإبراز إمكاناتها كقطب محوري في القارة الإفريقية، وتشجيع التقارب الاقتصادي والإنفتاح على القارة الإفريقية و التي تتموقع الداخلة كبوابة للمغرب على إفريقيا جنوب الصحراء.

sahel

وسيسلط هذا المنتدى، بحسب المنظمين، “الأضواء على العديد من القطاعات، مثل الفلاحة والصيد والصناعات الغذائية والبيئة والماء والطاقات المتجددة والسياحة والمعادن والبناء والتكوين وترحيل الخدمات والنقل واللوجستيك”.

كما يتوقع أن يشكّل برنامج المنتدى فرصة لجهة الداخلة واد الذهب لعرض مخطط التنمية الجهوية، وسيتميز هذا الحدث على وجه الخصوص بغنى وتنوع برنامجه؛ إذ سيتضمن ندوات موضوعاتية وموائد مستديرة وورشات عمل بين الفاعلين الاقتصاديين وزيارات ميدانية، بالإضافة إلى اجتماعات لتعزيز التشبيك وتحقيق أهداف التنمية والبحث أكثر عن الفرص المتاحة في الإستثمار بجهة الداخلة واد الذهب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة